NEXThink وزارة العمل الإماراتية تعزز بيئة العمل التقنية بحلول

 

  • ·        حصلت الوزارة الاتحادية على حلول لأكثر من 1300 محطة عمل في مسعى لتحسن الحماية وجودة الخدمات المقدمة للمستخدمين وتقليل كلفة الإدارة
  • ·        دفع الطلب المتزايد على حلول NEXThink الشركة إلى افتتاح مكتب في دولة الإمارت لتلبية طلبات العملاء

 

: أعلنت شركة NEXThink، المزود العالمي لحلول مراقبة عمل الكمبيوترات، اليوم عن اختيار وزارة العمل  بتوجيه من الدكتور عائشة بنت بشر المدير التنفيذي لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة بوزارة العمل في دولة الإمارات، لحلولها الرائدة والفائزة بجوائز عالمية والتي تحمل اسم V3 لدعم بيئة العمل التقنية لدى الوزارة. وقد قامت الوزارة الاتحادية بتطبيق حلول NEXThink في أكثر من 1300 محطة عمل. وتسمح هذه الحلول للوزارة بمراقبة عمل الكمبيوترات والتطبيقات المثبتة، وإحكام الحماية، وزيادة إنتاجية الموظفين، ورفع مستوى التعاون فيما بينهم، وتسريع عملية اتخاذ القرار وتحسين جودة خدمات الوزارة.

 أطلقت NEXThink حلولها الجديدة في مخابر الذكاء الاصطناعي في معهد التكنولوجيا السويسري في مدينة لوزان، وهي توفر التقنيات اللازمة للشركات المتوسطة والكبرى والمؤسسات الحكومية لتمكينهم من معرفة مدى استغلال الكمبيوترات والتطبيقات للبنية التحتية لتقنية المعلومات التي توفرها المؤسسة، وبالتالي تمكينها من إحكام الحماية وتخفيض الميزانية المخصصة للموارد التقنية. توفر حلول V3 من NEXThink لوزارة العمل في الإمارات رؤية كاملة لبنيتها التقنية التحتية بأقل كلفة وعدد موظفين لازمين لإدارة النظام وبالتالي تخفيض وقت العمل الإضافي للبرمجيات مما يخفض الكلفة التشغيلية الإجمالية للوزارة بنسبة 35%.

 

تخطط NEXThink لافتتاح مكتب إقليمي لها في دولة الإمارات لتلبية الطلب المتزايد على تقنياتها في المنطقة. وتملك الشركة مسبقا قائمة طويلة من الشركات التي تعتمد على حلولها في الشرق الأوسط مثل مؤسسة قطر ووزارة الداخلية القطرية.

 

وقد قال أحمد آل ناصر، نائب مدير تقنية المعلومات في وزارة العمل الإماراتية: ” وزارة العمل مسؤولة عن تطوير وتنظيم قطاع العمل في دولة الإمارات، لذا من المحتّم عليها امتلاك حلول تقنية ذات استجابة عالية وحماية متقدمة لتمكننا من الاستجابة بكفاءة إلى التحديات المختلفة، وتيسّر اتخاذ القرار وتعزز جودة الخدمات التي نقدمها. لقد كمّلت حلول NEXThink المتميزة أدوات إدارة النظام بإمكانية الإطلاع الفوري على طريقة استخدام النقاط النهائية والمستخدمين للأجهزة والبرمجيات المتوفرة لدى الوزارة. وقد مكننا ذلك من إنجاز عدد أكبر من المشاريع الناجحة وقد كنا بفضلها قادرين على تعزيز الحماية بشكل دراماتيكي وتقديم خدمات بجودة رائعة والقدرة على حل مشاكل المستخدمين بسرعة كبيرة.”

 

وقال وليد النقراشي، مستشار تقنية المعلومات في وزارة العمل الإمارتية: ” نحن سعيدون بالشراكة مع NEXThink  فحلولها المميزة تمكننا من مراقبة عمل النقاط النهائية في الزمن الحقيقي بهدف تحسين الحماية ومستوى جودة الخدمات التي نقدمها للمستخدمين. توفر حلول NEXThink مراقبة مستمرة لتوافقية النظام وتتفحص فيما إذا كانت أدوات الإدارة المستخدمة للحماية وسد الثغرات والتوزيع تعمل على ما يرام. وتتيح المزايا الفريدة في هذه الحلول فرصا للتوفير وتقليل الإنفاق على تقنية المعلومات والبرامج غيرالمفيدة، وبذلك فهي تعود بنفع كبيرعلى آلية عمل الوزارة.”

 

وقال ياسين زايد، نائب الرئيس لدى NEXThink في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تتسم بنية تقنية المعلومات لدى المؤسسات الحكومية بالتعقيد ولذا فهي تحتاج إلى حل مناسب يتكيّف مع نمو الأعمال ويستجيب بفعالية للتحديات. نحن سعداء بالتعاون مع وزارة العمل في دولة الإمارات لمساعدتهم في رفع المستوى الكلي لتنفيذ العمليات. وتمثل هذه الشراكة حجر الأساس الذي يساعد في ردم الهوّة بين التقنية ووظائف الأعمال التابعة للمؤسسة.” وأضاف زايد: ” يمكن للشركات بالاعتماد على حلول V3 المتينة السيطرة على الميزانية الخاصة بتقنية المعلومات وتأمين بيئة عمل ذات جودة عالية، وتمنحا إدارة أفضل لمواردهم التقنية والبشرية.”

ويعد برنامج V3 من NEXThink حلا مبتكرا لمراقبة عمل الكمبيوترات مزود بمزايا بخاصية التحديد والتسجيل والتحليل في الزمن الحقيقي لأنشطة ملايين النقاط النهائية في ثوان وتوليد معايير استخدام مفيدة للحصول على إدارة أفضل للموارد وتحسين الإنتاجية وإحكام الحماية وتخفيض الإنفاق على التقنية.

-end-

NEXThinkمعلومات حول

 

تأسست شركة NEXThink في 2004 في مدينة لوزان السويسرية، وتعد الشركة رائدة في مجال مراقبة عمل الكمبيوترات في المؤسسات الكبرى من خلال برنامج V3 الحائزعلى جوائز تقنية وبراءة اختراع. يتيح هذا الحل الفعال والمخصص لمراقبة العمل في الزمن الحقيقي لمدراء التقنية المعلومات الأساسية والرؤية الكاملة لإدارة بيئة حوسبة للمستخدمين تتسم بالكلفة المقبولة والحماية. وتعد الرؤية الكاملة لبيئة العمل التقنية عاملا أساسيا في تخفيض كلفة التشغيل TCO وذلك من خلال تحسين إنشاء المعايير وتخفيف انقطاع العمل والتأكد من التوافقية وتحسين الأداء. يتوفر حاليا أكثر من 250 ألف كمبيوتر في المؤسسات مزود مسبقا بحلول NEXThink في أوروبا والشرق الأوسط

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s